جامعة الأخوين

كلية العلوم والهندسة

كلية الهندسة والعلوم

مرحبا بكم في كلية جامعة الأخوين بإفران للهندسة والعلوم ! نأمل أن تزورونا في حرمنا الجامعي الجميل في جبال الأطلس المتوسط!

إننا نقدم تعليما على مستوى عالمي يُعدُّكم للنجاح في حياتكم المهنية أينما تأخذكم. عندما تتخرجون من جامعة الأخوين، يكون بإمكانكم العمل بثلاثة لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية. يتفاعل طلابنا عن قرب مع أعضاء هيئة التدريس الذين يمتلكون أبحاثا وخبرات عالمية واسعة ومتنوعة ومعترف بها. من خلال صفوف الدراسة الصغيرة والمشاريع الكثيرة والتركيز على مهارت التواصل بجامعة الأخوين، ستصبحون بارعين فنيا ومسئولين اجتماعيا وممتلكين لشخصيات أخلاقية ولروح المبادرة، وهو المتوقع من قادة المستقبل المحترفين. تُعِدّكم درجتكم العلمية من كلية الهندسة والعلوم للدراسة بالأسلاك الأعلى وللحياة المهنية.

يسعى أصحاب الأعمال وراء طلابنا قصد تشغيلهم الدائم، أو لمنحهم تداريب وتعاقدات ثلاثية الأطراف، أو لإنجاز مشاريع التخرج. يتعلم طلاب جامعة الأخوين العمل الجماعي ضمن فريق، وإدارة المشاريع، وتطبيق ما تعلموه في الصف الدراسي. ويستفيدون من فرص الدراسة بالخارج ومن اكتساب فهم ثقافي أفضل وصقل وجهات نظر أوسع. يفهم طلابنا التفاصيل كما يفهمون الصورة العامة. ويعمل خريجو كلية الهندسة والعلوم في المغرب وفي دول أخرى عبر العالم.

يسعى خريجو كليتنا في الكثير من الأحيان إلى متابعة الدراسة بالأسلاك الأعلى. الكثير منهم يحضر درجة الماجستير، وعدد لا بأس به منهم أتم درجة الدكتوراه في جامعات عالمية عريقة.

هناك الكثير من المعلومات الأخرى على صفحات موقع كلية الهندسة والعلوم، فتصفحوه من فضلكم!

لا تترددوا في ترتيب زيارة! فأنا أحب أن ألتقي بكم وآخذكم في جولة في كلية الهندسة والعلوم!

العميد

كيفن سميث.